قام وزير التربية والتعليم ، الدكتور تيسير النعيمي ، في اجتماع مع مديري الوزارة يوم السبت ، بتقديم تقرير عن التعميمات السابقة للوزارة حول تفويض الوزارة لتأجيل ساعات الدوام عداً صباحاً أو تعطيل المدارس لمديرية التعليم وفقًا لحالة الطقس السائدة من قبل منطقة لمنطقة . كما أكد الدكتور النعيمي على ضرورة قيام مديري التعليم المحليين بالتواصل والتنسيق مع الجهات الإدارية في منطقتهم وتتبع الطقس من أجل اتخاذ الاختيار الأنسب لمصلحة سلامة الطلاب والمعلمين.
تعليقات
إرسال تعليق